تعاون جديد يربط سلام بواحدة من المدارس المتميزة في كندا

تورنتو في 22 أكتوبر، 2020

في اطار تعاون سلام مع المؤسسات التربوية ومعدّي المحتوى، يسرنا أن نعلن عن التعاون الذي تم حديثًا بين برنامج سلام وبرنامج جنة الأسبوعي بإدارة الأستاذة الفاضلة ماجي أمين لدمج الاستفادة من أسماء الله الحسنى في منهاج (لغتي جنة) الخاص بالمركز الثقافي الإسلامي في تورنتو ICCT وهو منهاج لغة عربية على ضوء القرآن الكريم خاص ببرنامج جنة الأسبوعي.

برنامج سلام هو برنامج صحة نفسية وبناء هوية مبني على الإيمان بالله ﷻ وعلى العلوم الإنسانية. يهتم برنامج سلام بالتعاون مع صانعي المحتوى وأصحاب المناهج التعليمية ويكمل جهودهم لتقديم مواد تربوية مبنية على أسس علمية وإيمانية تساعد النشء على صناعة أفضل نسخة من النفس وتحقيق التوازن والسلام النفسي.

نتقدم بالشكر للأستاذة ماجي أمين ولمجلس إدارة المدرسة، ونتمنى كل التوفيق لطلاب وطالبات برنامج جنة الأسبوعي والذي ظهر هذا العام كمنصة تعليمية الكترونية متكاملة على موقع myjanna.com كما نتقدم بالشكر لفريق برنامج جنة المميز ونسأل الله ﷻ أن يتقبل منهم ذلك العمل الطيب المبارك.

كما نتطلع للتعاون مع المزيد من المدارس، والمؤسسات التربوية والإسلامية بخصوص المحتوى المقدّم من قِبلهم وتقديم اقتراحات لدعم المفاهيم الهامة التي تعزز رسالاتهم وتخدم أهدافهم التربوية بشكل أكثر فاعلية. في سلام، نحن نؤمن بالتعاون وتكامل الجهود بين المشاريع والأعمال التربوية ونؤمن بضرورة دعم تلك المشاريع لبعضها البعض لتحقيق الغاية المشتركة ونفع أمتنا بإذن الله ﷻ.