سلام للأزواج - دورات - مشروع سلام

سلام للأزواج

نبذة عامة

لا يوجد من يُولد بالمعرفة والخبرة بكيفية أن يكون زوجًا صالحًا! وعندما يُقبل الأشخاص على الزواج بدون فهم ووعي لطبيعة الحياة الزوجية وأسس نجاحها، فالزوج والزوجة يعيشان حياة من المحاولة والخطأ واستكشاف ما هو فعّال من عدمه. وفي كثيرٍ من الأحيان يصلان لهذا الفهم بعد أن يكونا قد أفسدا العلاقة بينهما وتستحيل الحياة بينهما، فينفصلان ويبحثان عن زواجٍ جديد يطبقان فيه ما تعلماه من الزواج الأول. وأحيانًا لا يصل البعض إطلاقًا لفهم تلك الحياة ويقضي عمرًا من الألم والحسرة والإيذاء النفسي، وربما البدني.

وبزيادة الضغوط المادية، والمجتمعية على الأزواج، تتعرض الحياة الزوجية لمنحنيات خطيرة تؤثر بالتأكيد ليس فقط على العلاقة بين الزوج والزوجة، بل وأيضًا على الصحة النفسية لكلٍ منهما بشكلٍ مباشر. فكيف يُقبل الأشخاص على الزواج بدون أن يسعون لفهم أدوارهم الجديدة في الحياة؟

سواءً كنت مُقبلاً على الزواج، أو متزوّجًا منذ 20 عامًا، فإن دورة "سلام للأزواج" هي لك تساعدك على بناء حياة زوجية رائعة يساعد كل طرف فيها الآخر على صناعة أفضل نسخة من نفسه، وعلى بناء أفضل أسرة بإذن الله.

محتوى الدورة :

عندما تسجّل نفسك في دورة “سلام للأزواج”، فأنت تتلقى كل محتوى دورة “أفضل نسخة من نفسك” ، بالإضافة إلى التطبيقات والمحتوى المفصّل خصيصًا للأزواج والمُقبلين على الزواج، لذا فأنت لا تحتاج أن تسجّل نفسك في دورتين. قم بالتسجيل في دورة “سلام للأزواج”، وستحصل تلقائيًا على محتوى دورة “أفضل نسخة من نفسك” بإذن الله.

إن دورة “سلام للأزواج”، مخصصة بالأمثلة والتطبيقات لفهم الحياة الزوجية، وصناعة المهارات اللازمة للفلاح فيها. سيتعلّم الزوج والزوجة آليات فهم المشاعر وإعادة توزانها عند حدوث الخلافات بالإضافة إلى فهم كل أسس الحياة الطيبة ليقوم كلٌ منهما بدعم نمو وسلام وتوازن الطرف الآخر. إن إتاحة الفرصة للمشاركين  لمشاركة قصصهم الشخصية (إذا شعروا بالارتياح لذلك)، له أثر تعميق المفاهيم وتقديم خبرات ومواقف حقيقية لتنأى الدورة عن التنظير والسرد العقيم.

شارك معنا في هذه الدورة لتصنع حياة استئنائية ممتعة مع شريك حياتك بإذن الله ﷻ.

استضافة تدريب “سلام” للأزواج في مؤسستك

نرحّب بالتعاون معك ونتشرف بالعمل مع مؤسستك. من فضلك الاطلاع على معايير استضافة دورات “سلام” التدريبية والتواصل معنا عن طريق الحقول أدناه وتوفير المعلومات التالية في حقل “الملاحظات:

  • اسم المؤسسة وتصنيفها (ربحية أو غير ربحية)
  • رابط تعريفي عن مؤسستك (مقطع مرئي، موقع إلكتروني، صفحة منصة تواصل اجتماعي)
  • عدد المشاركين في التدريب
  • نبذة عما تودون تحقيقه

لضمان تأمين تواريخ التدريب المناسبة لكم، نرجو التواصل معنا بفترة كافية قبل الموعد المطلوب (نقترح ألا تقل عن 3 أشهر). 

  • تابع صفحتنا على فيس بوك من هنا ، وراجع هذه الصفحة لمعرفة أماكن ومواعيد الدورات القادمة بإذن الله.
  • سجّل اهتمامك بهذه الدورة وسنعقدها في المدن التي تسجل اهتمامًا عاليًا بإذن الله.

تابعنا على هذه الصفحة وعلى صفحتنا على فيس بوك لمعرفة مواعيد الدورات القادمة. أو سجل اهتمامك بهذه الدورة عن طريقة تعبئة هذا النموذج، وسنراسك بجديد هذه الدورة بإذن الله. 

إذا كنت قد قمت بتعبئة هذا النموذج في صفحة أخرى من صفحات التدريب على الموقع، لا تحتاج لتعبئته مرة أخرى. نشكرك على اهتمامك.